متطلبات تأشيرة البوسنة والهرسك

متطلبات تأشيرة البوسنة والهرسك
متطلبات تأشيرة البوسنة والهرسك

للحصول على تأشيرة البوسنة والهرسك هناك عدد من الشروط يجب الانتباه إليها أهمها الدعوة، فيما يلي نوضح طبيعة الدعوة التي تحتاجها للحصول على تأشيرة البوسنة والهرسك للجنسيات العربية

الكويت، قطر، الامارات، سلطنة عمان والبحرين جميع حملة جنسيات هذه الدول لا يحتاج تأشيرة لدخول البوسنة

الجنسية السعودية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من فندق (حجز فندقي) أو شركة بوسنية أو مواطن بوسني. في حال وجود تأشيرة الشنغن متعددة الدخول سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك ترانزيت عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم، أو مباشرة من السعودية.

الجنسية الأردنية : للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من فندق (حجز فندقي) أو شركة بوسنية أو مواطن بوسني. في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

الجنسية المصرية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من مواطن بوسني أو شركة بوسنية في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

الجنسية السودانية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من مواطن بوسني أو شركة بوسنية في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

الجنسية الليبية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من مواطن بوسني أو شركة بوسنية في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

الجنسية السورية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من مواطن بوسني أو شركة بوسنية في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

الجنسية العراقية: للحصول على تأشيرة البوسنة تحتاج دعوة من مواطن بوسني أو شركة بوسنية في حال وجود تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

بالنسبة لمواطني دول تونس، الجزائر والمغرب تحتاج تأشيرة الشنغن سارية المفعول يمكن لحاملها دخول البوسنة والهرسك عن طريق أحد دول الاتحاد الأوربي مدة 14 يوم.

شروط التأشيرة

1. دعوة الزيارة إحدى الحالتين :

أ- أصل رسالة دعوة من مواطن بوسني الذي تنوي زيارته مصدقة من السلطات المختصة.

ب- أصل دعوة عن طريق حجز فندقي مدفوع مرسل من فندق.


 

2. جواز سفر صالح - يجب أن يكون صالحاً بعد 90 يومًا على الأقل من تاريخ انتهاء التأشيرة.


3 . ملء وتوقيع طلب التأشيرة.


4 . صورة شخصية حديثة عدد 2 خلفية بيضاء.


5 . رسوم القنصلية تدفع لحساب السفارة المصرفي.

إضافة إلى ذلك بالنسبة للراغبين في الحصول على التأشيرة من المملكة العربية السعودية

صورة تذكرة السفر

خطاب تعريف من العمل بالراتب أو كشف حساب بنكي

تأمين صحي للسفر

أصل جواز السفر

صورة جواز السفر

صورة الإقامة لغير السعوديين

التقديم شخصياً على الأقل قبل 15 يوم من السفر.

 

جميع الحقوق محفوظة على بوابة البوسنة والهرسك للسياحة والأعمال © 2014 - 2017.
اتفاقية استخدام بوابة البوسنة والهرسك

فيديو البوسنة و الهرسك

المزيد من الفيديوهات
Watch the video

سياحة و نزهة

المزيد من المقالات

استثمار و أعمال

المزيد من المقالات

معلومات إدارية

المزيد من المقالات

البوسنة و الهرسك في صور