بوابة البوسنة و الهرسك في انطلاقتها الجديدة

بوابة البوسنة و الهرسك في انطلاقتها الجديدة
بوابة البوسنة و الهرسك في انطلاقتها الجديدة

مع بداية السنة تنطلق بوابة البوسنة والهرسك في حلتها الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققته البوابة بين متابعي أخبار البوسنة والهرسك العرب سواء من السياح أو من المستثمرين.

في الواقع، بعد نجاح البوابة في خدمة الزائر والمستثمر العربي في البوسنة تلقينا انطباعاتكم عن إضافة مجالات مهمة أخرى مثل فرص التعليم الجامعي في البوسنة والهرسك وإضافة مدونة يستطيع فيها الزوار كتابة مقالات عن مختلف الأشياء التي استرعت الانتباه في البوسنة من حيث السياحة والثقافة والناس، ولذلك في الفترة القريبة التالية ستشهد البوابة افتتاح قسم "التعليم الجامعي" وقسم "مدونة الرحلات".

علاوة على ذلك، نتيجة الثقة التي اكتسبناها خلال السنتين الماضيتين من عملائنا في مختلف دول الخليج العربي الذين قصدونا استنادًا إلى مختلف المقالات التي نشرناها في البوابة، قررنا تقديم برامج للرحلات السياحية والإشراف عليها، وهذه لاشك إضافة مهمة لدينا، فالإخوة الذين تعاملوا معنا أصبحوا أصدقاء أعزاء علينا يدقون بابنا كلما أرادوا القدوم للبوسنة. وهي أيضًا مسؤولية، لأنَّ التزكيات التي نتلقاها تجعلنا نسعى حثيثًا ودائمًا للوصول للأفضل.

دليل السياحة والأعمال و دليل العقارات أصبحا أكثر فائدة وسهولة للمستخدم العربي، وسنسعى في الأشهر القادمة لإقناع المزيد من الشركات والفعاليات البوسنية لإدراج اسمها لكي تكون في خدمتكم. وليس الأمر تقصيرًا منا ولكن، كما تعلمون، مايزال سوق البوسنة حديثًا ولم تدرك جميع الفعاليات أهمية وصول السائح العربي إليها بسهولة.

ستتميز البوابة بإضافة معرض الصور ومعرض الفيديوهات لكي يتمكن السائح العربي من الاطلاع بسهولة على المناظر الخلابة للبوسنة وتحضير زيارته من خلال التنقل بين هذه الصور والفيديوهات.

هذه هي "بوابة البوسنة والهرسك" الجديدة بين أيديكم، حيث سنستمر في إدخال التطويرات الفنية عليها خلال النصف من شهر يناير القادم لكي ترقى خدمتنا دائمًا إلى تطلعاتكم.

نتمنى لكم زيارة مفيدة في بوابة البوسنة والهرسك، ونرجو أن لا تتردوا بإرسال تعقيباتكم وملاحظاتكم على البوابة الجديدة.

مع أطيب تحية،

فريق الإدارة،
عبد الرحمن ربيع، سراييفو.

جميع الحقوق محفوظة على بوابة البوسنة والهرسك للسياحة والأعمال © 2014 - 2017.
اتفاقية استخدام بوابة البوسنة والهرسك

فيديو البوسنة و الهرسك

المزيد من الفيديوهات
Watch the video

سياحة و نزهة

المزيد من المقالات

استثمار و أعمال

المزيد من المقالات

معلومات إدارية

المزيد من المقالات

البوسنة و الهرسك في صور